background img

The New Stuff

هواوي تحقق ارتفاعا بنسبة 30 بالمائة خلال السداسي الأول من سنة 2015

 


أعلنت هواوي عن نتائجها للنصف الأول من سنة 2015، مؤكدة وصول عائداتها خلال تلك الفترة إلى 175.9 مليار يوان، ما يعادل 28.3 مليار دولار، بارتفاع في العائدات نسبته 30 بالمائة، وبارتفاع في هامش ربح بنسبة 18 بالمائة.

وفي هذا الاطار صرحت السيّدة مانغ وانزو، المديرة المالية بهواوي: ” لقد حققت هواوي في السدادسي الاول من سنة 2015 نموا متواصلا وسليما في جميع مجالات اعمالها الثلاثة. ففي المشاريع التجارية استطاعت منتجاتنا وبرامجنا المبتكرة من تمهيد الطريق لبناء قدرة تنافسية كبيرة معترف بها من قبل الحرفاء في جميع انحاء العالم، ولقد بدأنا بملاحظة نموا كبيرا حينئذ. كما حققت مشاريعنا التجارية نموا ملحوظا في النصف الاول من هذه السنة وذلك بفضل الطلب الواسع لتطبيقاتنا من الحوسبة السحابية والتخزين وشبكة اتصالنا السريعة ومنتجاتنا الرئيسية وغيرها من المنتجات الذكية والحلول المبتكرة في المدينة الذكية والمالية والتعليم وخدمات الانترنات في داخل وخارج الصين.”

وفيما يتعلق بقسم الحريف، فقد صرحت السيدة مانغ ان منتجات هواوي عالية الجودة استحسانا كبيرا لدى الحرفاء ولقد قامت الشركة بتعزيز صورة علامتها التجارية في الاسواق المتوسطة والراقية مضيفة: “ان هواتف هواوي الذكية المتوسطة والراقية، مثل بي 8 (P8) ومايت 7 (Mate7) بالتحديد و هواتف هواوي الذكية التي تحمل العلامة التجارية Honor قد حققت تقدما ضخما وساعدتنا على ضمان نمو ثابت في قسم الحريف.”

وفي مجال شبكات الاتصال فقد واصلت هواوي تعزيز مزايا قيادتها واستثماراتها المستقبلية. حيث تطمح هواوي لتطوير تكنولوجيا شبكة الجيل القادم مثل الشبكة المعرفة بالتكنولوجيات والحوسبة السحابية لتقود تحول هندسة الشبكة والنماذج التشغيلية مع استراتيجيتها “SoftCom” التي ترتكز على تكنولوجيا المعرفة بالبرمجيات. وقد صرحت السيدة مانغ: “لقد تواصلت الاستثمارات الموجهة لبناء شبكة الجيل الرابع 4G في الصين. فضلا عن ذلك، فان نمو حركة البيانات العالمية ادى الى تحفيز الاستثمار لتوسيع سعة الشبكة، بالاضافة الى ان التحول الرقمي للشبكة قد دفع الى الاستثمار في صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصال. جميع هذه العوامل ساعدتنا للحفاظ على نمو ثابت في مجال شبكات الاتصال.”

كما اضافت مانغ: “مع حضور هواوي المتوازن في جميع انحاء العالم، نحن واثقون من قدرتنا على الحفاظ على هذا النمو الفعال والتطور الثابت والسليم في جميع مجالات اعمال هواوي لسنة 2015.”

تتطلع هواوي لتصبح شركة عالمية رائدة في مجال صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وبمساندة حرفائها وشركائها، تلتزم هواوي بتعزيز الابتكار وصناعة التحول، وتقديم افضل الخدمات لحرفائها لبناء عالم أفضل تواصل مع منتجاتها المبتكرة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والخدمات والحلول.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Popular Posts

Blog Archive